منتدى عالم البنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى عالم البنات

منتدى للبنات فقط

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

كيــف تتخلصــــَـَـَـَـَـين من ادمــــَـَآن آلأنتــــَـَـَـَـَرنت ..وأن تـُرجعـي مستــواآكِ الدرآســـــَـَـَـي للأفضــــَـَـَـَـل

كاتب الموضوعرسالة
ANA MINA CHOKOLA

ANA MINA CHOKOLA

كيــف تتخلصــــَـَـَـَـَـين من ادمــــَـَآن آلأنتــــَـَـَـَـَرنت ..وأن تـُرجعـي مستــواآكِ الدرآســـــَـَـَـي للأفضــــَـَـَـَـل Empty
مُساهمةموضوع: كيــف تتخلصــــَـَـَـَـَـين من ادمــــَـَآن آلأنتــــَـَـَـَـَرنت ..وأن تـُرجعـي مستــواآكِ الدرآســـــَـَـَـي للأفضــــَـَـَـَـل    كيــف تتخلصــــَـَـَـَـَـين من ادمــــَـَآن آلأنتــــَـَـَـَـَرنت ..وأن تـُرجعـي مستــواآكِ الدرآســـــَـَـَـي للأفضــــَـَـَـَـل Emptyالسبت 08 نوفمبر 2014, 6:34 pm

اهـلا وسسهـــَـَـَـَـَـَـَلاً    
كيــف حالككــن اليــوم ي متميــزات اححـــَـَـَـلى بنــات 
ان ششـــــَـَـَـاآء الله بخيـــرات   

عــزيزاتي طبــعا اكيــد اغــلب المنتـدى 
بيــعاني من مشكله ادمــان الانتــرنت 
والدراسسة اكيد قلتـو شو العـلاقة بين الدراسة والنت
بالعكس فيــه علاقة كبيـرة بينــاتهن يمـكن البعض لاحظهـا
وهـي لما بتدمني ع النت دومـا بينقص مستواك الدراسي ويصير
اسوء وبهيـك لاسمح الله بترسبي او بتجبيبي علامات ماترضيكي او ترضي اهلكِ   
وانا مــريت بالتجــربة من قبـل ادمنت ع النـت ونزل مستواي قليلاً فحبيـت ارفعـو
وارجع للامتيــآز الذي كنت به دائما وابداَ ان شاء الله ومن يـوم يلي قللت فيه من استخدامي للنت
رجعـت شطورة كالعاده    طبــعا كان صعب اني اترك النت لاني ادمنت عليـه
ولكننـي اتبعــت بعض الطرق لكـي استطعت تركه والحمدلله انا غيـر يلي كنت زمـان 
مششــان هيــك لازم تركـزوا بدراستــكم وتتقلوو من النت وتفوتو بس بالعطـل واوقات الفراغ
لانو فعلاً يلي رح تدمن وتهمل دراستها رح ترسب ويجي عليها يوم وتبكي دموع قهـر
ع انهـا ماتركت النت ورح بتقول ياريت يرجع هداك الوقت واجتهدت لهيـك انا بدي الكل
يكون ناجح ان شاء الله ومتفوق بعد ويظل مبسسوط لانو الحيـاة 
 ايمــان نجاح مستقبل واحلام                     النصائح                                                                                                 
1_ حــاولي انــكِ ماتفقـدي الثقه بنفسك ان جبتي درجة موب زينة بشي اختبار بسبب اهمالكِ
مو تقولي خلص انتهى الامر وانا هيك  او هيك ماحأنجح وشذي مايصير لازم تتمسكي بالثقه وتدرسي واياكِ والاهمـال 
2_ حاولي تقضي الاوقات يلي كنتي فيها بالنت بششغلات ثانية مثلا اذا ماعندك دراسة موب لازم تمسكين النت ع طول 
لازم تساعدين امك او تشوفين التلفزيون او تساعدين اخواتك بدراستهم وهيـك لانو اذا امسكتي النت فورا مارح تتركيه بسهوله .
3_ لازم انكِ ماتتسـرعي بكتابة واجبـاتكِ او دروسك عشان تدشي النت لانو اذا اسرعتي يمكن ماتأدي الشي المطلوب ..
4_ اهم عامل من هالعوامل المذكورة سابقـاً انك تقولي لحالكِ انك منيـحه انك ممــتازة انك بتقدري تكوني الافضل 
5_ فيـه بنات تقلق ع رتبتها لهيـك بتفوت وتهمل دراستها هالشي سلبي طبعا وحيأثر صحيح رتبتك بتحبيها وبدك ياها هالشي مافيه اي نقاش
بس موب لازم يوميا تدشي وتهملي دراستك دشي وقت الاجازة والعطـل ووقت الفراغ ساهمي وفرفشي مثل مابدك وهيك مابتكوني قصرتي لابالمونت ولا بدراستكِ.
6_ اعملي جدول لنفسك مثلا هالوقت ادرس فيه هالوقت اكل فيه هالوقت افتح النت فيه وهيك 
هاشي حيفتح نفسك لممارسة نشاطك اليومي بكل حيوية وبدون ضغوط عزيزتي   
واذا اتبعتو هالنصــائح حقـاً مارح تندمو وحتتفوقو وكمــان ماحتتقصروا بالنت  
وتذكروا الادمـان ع النت مدمر ويلي حتدمت عليه وتهمل دراستها حيجي عليها يوم تبكي
وتنقهـر ع انها ماتركت النت وتقول ياريت يرجع هداك الوقت واكون رجعت مستواي السابق
فالراسب حقـاً لايُفضـل وجوده باي مكـان فالافضـل ان نكون كلنـا مبدعات وشطورات
                                                       الخاتمة
بتمنـى تكونو استفــدتم من نصائحي ي عسسولات
وان شاء الله الكـل ينجح ويتفوق
انتظـر ردودكـــََـَـَـَـم العطره                                                             وداعا ارجو التثبيت بلييييييز

كيــف تتخلصــــَـَـَـَـَـين من ادمــــَـَآن آلأنتــــَـَـَـَـَرنت ..وأن تـُرجعـي مستــواآكِ الدرآســـــَـَـَـي للأفضــــَـَـَـَـل
صفحة 1 من اصل 1